رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الأهلي يغرد وحيدا فى القارة الإفريقية.. وينافس ريال مدريد على لقب الأكثر تتويجا حول العالم

الأهلي
الأهلي

أشاد الناقد الرياضي محسن لملوم بأداء النادي الأهلي خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها قائلا: الأهلي يغرد وحيدا في القارة الأفريقية وينافس نفسه.

وقال محسن لملوم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي بعيد تماما عن أقرب منافسيه، وينافس ريال مدريد على لقب الأكثر تتويجا حول العالم، مؤكدا أن الأحمر يستحق التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن نادي الوداد المغربي، لم يحقق إلا فوزا وحيدا في الدور الإقصائي، بعكس الأهلي الذي انتصر على الرجاء والترجي ثم الوداد، موضحا أن الأهلي كان يستطيع إحراز مزيد من الأهداف في نهاية الشوط الثاني من مباراة الإياب أمام الوداد.

وأوضح أن حمدي فتحي سينتقل إلى نادي الوكرة القطري بنسبة 99%، مشيرا إلى أن حسين الشحات يحب النادي الأهلي وسيجدد تعاقده مع القلعة الحمراء بنسبة كبيرة.

وحول أداء منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، قال إن جميع مباريات الفراعنة لا يمكن الحكم عليها كونها لم تكون قوية قائلا "لا يجوز الحكم عليه إلا من خلال بطولة إفريقيا".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.