رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستدعى أفشة للتحقيق فى الجبلاية بسبب خطاب فيفا

أفشة
أفشة

تلقي مسئولو الأهلي خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام يطلب فيه استدعاء محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول، للمثول أمام جهات التحقيق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف مصدر مسئول عن أن اتحاد الكرة قد طمأن إدارة الأهلي وكذلك اللاعب بشأن التحقيق المنتظر إجراؤه معه خصوصًا أنهم على علم بأن احتفال اللاعب بعيد كل البعد عن الترويج لأي حملات سياسية.

وأضاف المصدر أن إدارة الشئون القانونية بالقلعة الحمراء قررت التواجد مع اللاعب في تلك الجلسة بناءً علي توجيهات محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لمتابعة التحقيقات وتقديم تقرير بشأن أي قرارات ضده.

ومن المنتظر أن يقوم مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم بمساعدة محمد مجدي أفشة في جلسته مع مسئولي فيفا القادمة والمساهمة في توضيح وجهة نظره لتفادي توقيع أي عقوبات عليه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابًا لنظيره المصري يطلب فيه إجراء تحقيق مع محمد مجدي أفشة بسبب الشكوك حول تعمده الترويج للنازية بعدما قام برفع يده لأعلى أثناء الاحتفال بالهدف الذي سجله في شباك طلائع الجيش بالمباراة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

الجدير بالذكر أن محمد مجدي أفشة كان قد أكد في تصريحات سابقة أن احتفاله بهدفه في مباراة طلائع الجيش كان يقصد من خلاله توجيه التحية لوالده في المدرجات، الذي حرص على التواجد من أجل مساندته ومؤازرته.