رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

14 لاعبًا فى القائمة الأولية لمنتخب شباب السلة استعدادًا للمونديال

منتخب شباب السلة
منتخب شباب السلة

كشف الكندى كيربى شيب، المدير الفنى لمنتخب الشباب لكرة السلة، عن القائمة الأولية للفريق في بطولة كأس العالم المقرر التي تستضيفها المجر في الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 2 يوليو المقبل وتضم 14 لاعبًا وهم: إبراهيم زهران وبلال عبدالمطلب وحسن عامر وحسين شوكت وزياد أيمن وعبدالله الحديدى وعلى وحيد وفهمى زيدان وكريم حاتم ومازن هيثم ومحمد خيرى ومحمد عبداللطيف وياسين عبدالوهاب ويوسف الغايش.

وقد غادر المنتخب صباح اليوم إلى فرنسا لدخول معسكرمغلق يخوض خلاله ثلاث وديات أمام فرنسا غدا "الجمعة" ثم الأرجنتين والبرتغال يومي السبت والأحد المقبلين ثم يسافر إلى المجر للمشاركة في كأس العالم.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الثالثة التي تضم صربيا واليابان والبرازيل وستكون أولى المباريات أمام صربيا يوم 24 يونيه ثم اليابان فى الخامس والعشرين من يونيو ويختتم الفراعنة مبارياته بمواجهة البرازيل يوم 27 يونيو.

ويضم الجهاز الفنى لمنتخب شباب بقيادة كيربى شيب كلا من إسلام الكيلاني ومحمد أبوفريخة، مدربين، وعلاء لطفي، محلل أداء، ومحمود عبدالفتاح، مخطط أحمال، وإسلام جمعة، أخصائي علاج طبيعي، وليد الخراط، إداري القاهرة، وإسلام الشبكاتي، إداري الأسكندرية.