رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر من عودة معارى الأهلى نهاية الموسم الجارى

كولر
كولر

كشف مصدر مسئول داخل الفريق الأول بنادي الأهلي النقاب حول موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من قائمة اللاعبين في الموسم القادم بعد تجهيز ملف الصفقات الجديدة والراحلين وموقف المعارين.
وأشار المصدر إلي أن كولر قد أعطي محمود الخطيب تقريرا مبدئيا يتضمن احتياجاته من المراكز سواء الصفقات الجديدة أو موقف المعارين، خاصة أن اللاعب الوحيد الذى يستحق العودة من الإعارة هو كريم نيدفيد حتى الآن مع تجديد باقي إعارات الفريق مثل مصطفى البدرى وسعد سمير ومصطفى سعد ميسى والعربى بدر وبيع حسام حسن بشكل نهائى وعدم تجديد تعاقد أيمن أشرف الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى وتأجيل موقف رامي ربيعة لحين حسم صفقة المدافع الجديد.
وأوضح المصدر أن السويسري طلب فى التقرير الفني خروج شادى حسين وبرونو سافيو سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى بجانب إعارة بعض اللاعبين ليحصلوا على فرصة المشاركة أساسيا لاكتساب الخبرات مثل مصطفى مخلوف، حارس المرمى.
ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة حاسمة بين الخطيب وكولرعقب عودة المدير الفني من سويسرا وذلك للاستقرار على الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد سافر إلي مسقط رأسه عقب التتويج باللقب الإفريقي علي حساب الوداد المغربي.