رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب العروض الخارجية.. أمير هشام: حسين الشحات متردد فى التجديد مع الأهلى

حسين الشحات
حسين الشحات

قال الإعلامي أمير هشام إن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كان اقترب من تجديد عقده مع النادي الأحمر.

وأضاف أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، أن التفاوض بين الأهلي وحسين الشحات كان يسير بشكل إيجابي، مشيرا إلي أن اللاعب طلب مبلغا محددا للتوقيع علي التجديد.

وتابع: إدارة نادي الأهلي وافقت علي مطالب حسين الشحات تقديرا لمجهوده مع الفريق الأول، لكن في الوقت الحالي اللاعب متردد قبل التوقيع.

وأشار إلي أن حسين الشحات لا يزال مترددا في التجديد رغم موافقة نادي الأهلي مطالبه، واللاعب يرفض حتي هذه اللحظة التوقيع في ظل تلقيه عروضا أخري خارجية.

واختتم: الأهلي يرحب بتجديد عقد اللاعب خاصة أنه تم التعاقد معه عن قناعة من العين الإماراتي بمبلغ 5 ملايين و200 ألف دولار، وهناك انتظار لموقف اللاعب النهائي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.