رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبد الرءوف: بلدية المحلة الأقوى هجومًا ودفاعًا وعودتنا للممتاز مستحقة

أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

أعرب أحمد عبد الرءوف، المدير الفني لبلدية المحلة، عن سعادته بالصعود والعودة مجددًا للدوري الممتاز بعد غياب استمر لقرابة 15 عامًا، مؤكدًا على أن المنافسة في دوري القسم الثاني قوية للغاية.

وأضاف أحمد عبد الرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أجواء الدرجة الثانية ومجموعة بحري لها طابع خاص، أعيش أجواء الدوري الممتاز من 10 سنين بالعودة للوراء، كل المباريات جماهيرية جدًا، التجهيز لهذا الفريق بدأ جيدًا.

وتابع: كان عندي خريطة من أول الموسم بدأنا العمل عليها مبكرًا، خضنا الكثير من المباريات والتمرينات، وأن تبني فريق أغلبيته يفتقد لوجود النجم هو صعب جدًا، ما كان هذا ليتحقق لولا وجود إدارة تثق في المدير الفني والجهاز.

وأشار إلي أن بلدية المحلة أقوى خط هجوم ودفاع، بذل الفريق مجهودًا كبيرًا للغاية، هناك تضافر للجهود من الجميع، وما كان يتحقق هذا النجاح سوى بالصبر وبثقة الجميع.

وأوضح أنه سيكون هناك تجهير على مستوى الدوري الممتاز، الفريق تعب وساهم في الصعود، ولا بد من أخذ كل هذا في الاعتبار، واستمرار العديد من اللاعبين في الممتاز، وستجمعنا جلسة مع الإدارة لتحديد الأوضاع في الموسم المقبل.

واختتم: أتمنى التوفيق لدكرنس وطنطا، الفريقان عملا بجد، وصعود نادي البلدية لا بد من احترامه وتقديره، انتهت المباراة مبكرًا قبل انتهائها رسميًا، حيث بدأ الفريق في الاحتفال على دكة البدلاء.