رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. المصرى يفاوض محمد عواد لضمه الموسم المقبل

محمد عواد
محمد عواد

دخل ناديًا جديدًا على خط المفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه بداية من الموسم المقبل، استغلالًا لاقتراب انتهاء عقده مع الزمالك.

وينتهي تعاقد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، دون الرجوع لمسؤولي الزمالك، في الوقت الذي قرر فيه مسؤولو الزمالك عدم تجديد تعاقد عواد بسبب المقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه الحارس، والذي يقدر بـ18 مليون جنيه في الموسم الواحد، ورغبته في زيادة القيمة المالية للعقد حال التجديد معه، وهو ما يتحفظ عليه مسؤولو الزمالك.

وكنا أشرنا من قبل إلى أن ناديي بيراميدز وفاركو يهتمان بضم عواد، ثم أبدى نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز اهتمامه بضم عواد أيضًا، قبل أن يدخل ناد آخر في المنافسة على ضم حارس الزمالك في الموسم المقبل

النادي المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع عواد لتدعيم مركز حراسة مرماه، في ظل وجود أزمات مع محمود جاد حارس المصري واقتراب رحيله وعدم وجود بديل له، لا سيما إن عواد سبق ولعب للنادي المصري من قبل على سبيل الإعارة وقتما كان حارسًا للإسماعيلي.

وجاءت مفاوضات الأندية المذكورة مع عواد، شفهية لمعرفة موقفه مع الزمالك وجس نبضه حول إمكانية انتقاله إلى أحدها، ولكن يعد فاركو هو أكثر الأندية التي تتفاوض بجدية لضم عواد، خاصة أن النادي لا يمتلك سوى حارس مرمى واحد فقط وهو محمد سعيد الشهير بـ"شيكا".

ويحاول مسؤولو فاركو استغلال رغبة الزمالك في حسم أكثر من صفقة بفاركو، عن طريق إجراء صفقات تبادلية بين الناديين يكون بينها عواد.

وتبدو أيام عواد معدودة مع نادي الزمالك، خاصة أن الحارس نفسه يسعى للرحيل عن الزمالك، بعد ابتعاده عن المشاركة الأساسية خلال الفترة الأخيرة، لحساب محمد صبحي.