رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الرجاء المغربى ينهى تعاقده مع منذر الكبير بالتراضى

منذر الكبير
منذر الكبير

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء، عن إنهاء علاقته التعاقدية مع التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازه المعاون بالتراضي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال الرجاء المغربي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "يُعلم نادي الرجاء الرياضي أنه تم اليوم فسخ عقد الارتباط الرياضي بالسيد منذر الكثير وطاقمه التقي بشكل ودي".

وأضاف البيان: "وقد استلم طاقمه التقني المكون من مساعد المدرب خالد المولهي، المعد البدني، وليد جابس، مدرب الحراس، حسان البجاوي، محلل الأداء، حسان جمعة، مبلغًا قدره 94 مليون سنتيما، وللتمثل في جميع مؤخرات الرواتب والمنح التي في ذمة النادي لهم، وكما يحددها العقد للبرم بين الطرفين، في حين سيستسلم السيد منذر الكبير مبلغ 190 مليون سنتيما على دفعات كما تم التوافق عليه اليوم".

وواصل الرجاء بيانه: "وبهذه المناسبة قام السيد منذر بمعية طاقمه التقني بزيارة لأكاديمية النادي، حيث ودع لاعبي الفريق الأول وشكرهم على للجهودات التي بذلوها أثناء إشرافه عليهم وقدم المدرب وطاقمه الشكر لكل مكونات الرجاء الرياضي، وعلى رأسهم رئيس النادي السيد محمد بودريقة على تعامله بكل موضوعية واحترافية في تسوية هذا التخلي بشكل ودي وتوافقي".

واختتم النادي المغربي بيانه: "وعلى إثره، فإن نادي الرجاء الرياضي بكل مكوناته وجماهيره بدورهم يتمنون كامل السداد والتوفيق للسيد منذر ولطاقمه فيما يأتي من تحديات ومشاريع مستقبلية، مع جزيل الشكر على كل ما أسدوه للنادي طيلة مقامهم معنا".

ويأتي قرار إنهاء التعاقد مع منذر الكبير، بعد تراجع نتائج الرجاء البيضاوي في الفترة الأخيرة، إذ يحتل الفريق حاليًا المركز السادس في جدول الدوري المغربي، برصيد 36 نقطة.

وكان الرجاء، قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي، الذي أقصاه من الدور ربع النهائي، بعد أن فاز الفريق الأحمر، ذهابًا بالقاهرة، بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل الفريقان إيابًا بالدار البيضاء، دون أهداف.