رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلحاج يشارك فى كل فقرات تدريب الزمالك.. وخماسى حراس المرمى يخوضون فقرة تدريبات فنية خاصة

أحمد بلحاج لاعب نادي
أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، مشاركة المغربي أحمد بلحاج، لاعب الوسط، بشكل كامل في جميع فقرات التدريب، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وشارك بلحاج في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي.

وانتظم بلحاج في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء بعد العودة من إسبانيا يوم الإثنين الماضي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة لتجهيزه قبل أن يشارك اليوم بشكل كامل في جميع فقرات المران.

خماسي حراسة مرمى الزمالك يخوضون فقرة تدريبات فنية خاصة

خاص حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات فنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وركز محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، مع محمد نديم والسيد عطية وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء وعمر عبدالعزيز، خماسي حراسة المرمى، على بعض الجوانب الفنية منها التعامل مع الكرة بالقدم ونقلها بالشكل المناسب للاعبين، بالإضافة إلى التصدي للتسديدات من مسافات مختلفة، بجانب أمور أخرى.

وحرص محمد عبدالمنصف على منح الخماسي تعليمات فنية ونصائح بشكل مستمر خلال الفقرة الفنية الخاصة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الحالي باستاد القاهرة الدولي.