رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر عودة لاعب الوسط المعار لصفوف البنك الأهلى

شعار الزمالك
شعار الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بالاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، علي عودة حمدى علاء لاعب خط وسط الفريق المعار إلى البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث وافق كالورس أوسوريو علي عودة حمدي فتحي لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، ولذالك بدأت لجنة الكرة بالقلعة البيضاء التواصل مع اللاعب من أجل أبلغه بالعودة لنادي الزمالك.

خاصة وأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول أبدى إعجابه بقدرات اللاعب عقب متابعته في أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية.

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو، خوض مباراة ودية تجريبية على هامش فترة التوقف الدولي الحالي.

 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر.

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من المواقف الفنية داخل الملعب، بجانب شرح العديد من الجمل الخططية المراد تنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.