رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عواد يتلقى 3 عروض فى الدورى المصرى على رأسها «زد»

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

تلقي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، ثلاثة عروض داخل الدوري المصري، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبلة.

وعلم «الكابتن » أن عواد تلقى ثلاثة عروض من بيراميدز المصري البورسعيدي، نادي زد الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، وينتهي عقد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وشهدت الساعات الماضية تلقي عواد مكالمة هاتفية من مسؤولي نادي زد، لتقديم  عرض لانتقاله من صفوف نادي الزمالك إلي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما علم «الكابتن» أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في التجديد لمحمد عواد ولكن مع تخفيض قيمة عقده الذي يقدر ب16 مليون جنيه.

ويدرس نادي زد استعارة عواد باقي المدة المستحقة له مع الزمالك، وحتي نهاية عقده في يناير المقبل، في حالة عدم الاتفاق مع مسئولي الزمالك علي شرائه بشكل نهائى.

 


«أوسوريو» يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة فاركو في كأس مصر

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر .

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من المواقف الفنية داخل الملعب، بجانب شرح العديد من الجمل الخططية المراد تنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي .