رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أوسوريو» يمنح «روقا» تعليمات خاصة قبل مواجهة فاركو

محمد أشرف روقا لاعب
محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات لمحمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر.

وشرح "أوسوريو" للاعب الفريق مجموعة من الأدوار الفنية لتنفيذها داخل الملعب، بجانب بعض المهام الأخرى بخصوص الضغط على المنافس واستخلاص الكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي .

 

فقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهه فاركو

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر.

وشهدت الفقرة التركيز على الضغط على  المنافس واستخلاص الكرة في حال وجود الفريق في الوضعية الدفاعية، بجانب تنفيذ بعض الجمل الخاصة ببناء الهجمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.