رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابى يرد على تقارير انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف

مبابي
مبابي

نفى كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغبته في الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتصاعدت مرة أخرى أزمات مبابي مع باريس سان جيرمان بعدما كشف النقاب عن طلب مبابي من إدارة النادي عدم تفعيل شرط تمديد عقده لعام إضافي بعد نهايته، ورغبته في الرحيل عن النادي، وهو ما أكده اللاعب في بيان رسمي عبر وكالة الأنباء الفرنسية.

وأفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية قبل قليل برغبة مبابي، في الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعاد مبابي نشر تغريدة صحيفة لوباريزيان، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي تتحدث عن رغبته في الانتقال لريال مدريد وعلق: “أكاذيب، في نفس الوقت كلما كان الأمر كبيرًا كلما انتشر، لقد قُلت في وقت سابق أنني سأواصل الموسم المقبل في باريس سان جيرمان حيث أشعر بالسعادة الكبيرة”.

وأشارت إلى أن مبابي يرغب في الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، مشيرة إلى أن رحيل بنزيما عن ريال مدريد كان عاملًا أساسيًا في قرار مبابي بالرحيل عن باريس والعمل على الانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يراها فرصة ذهبية للانتقال لريال مدريد لتعويض رحيل بنزيما.