رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن الفرصة المهدرة أمام الوداد.. محمد شريف: نجوم العالم كلهم يهدرون فرصًا ولا يوجد مهاجم يحرز كل الأهداف

محمد شريف
محمد شريف

قال محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: مركزي حساس بعض الشىء وطبيعي الجماهير تطالبني بإحراز الأهدف.

وأضاف محمد شريف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: الموسم الماضي لعب لمدة نصف موسم بسبب الإصابة بالضامة، وتعرضت للحظات صعبة كثيرة، وعندما لا أشارك أكون غير سعيد وعندما أهدر فرصا أتعجب كيف أهدرتها.

وتابع: حزين علي إهداري فرصة الانفراد في مباراة الوداد المغربي أمس، وكان طبيعيا أن تكون هدفا، وكان من الممكن أن أتصرف فيها أفضل من ذلك.

وأكمل: ذهبنا للمغرب وكان كل تركيزنا أننا نحرز هدفا في مرمي الوداد، ولم نذهب من أجل اللعب علي التعادل.

وواصل: عندما أكون سيئا أعترف بذلك وألوم نفسي ولا أبرر لنفسي الخطأ، أحتاج للعب كثيرا لأنه يفرق معي كثيرا جدا، مشيرا إلي أن نجوم العالم كلهم يهدرون فرصا ولا يوجد مهاجم يحرز كل الأهداف.

وأشار إلي أن علي معلول أكثر لاعب يعرف ما الذي يفعله في الملعب، ودائما نبحث عن بعض عندما أشارك.

وأوضح أن الوداد المغربي أخذ من الأهلي بطولتين وكان من الصعب أن نفرط في البطولة الثالثة.

واختتم: اللعب في الأهلي صعب جدا، علينا طول الوقت ضغوطات ومسئوليات، سنفرح ببطولة إفريقيا وبعد ذلك سنستعد لمباريات الدوري والبطولة المقبلة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.