رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى شوبير: مشاركتى فى ذهاب نهائى دورى الأبطال أمام الوداد رزق وفضل من ربنا

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

قال مصطفي شوبير، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: مشاركتي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي رزق وفضل من ربنا.

وأضاف مصطفي شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: دائما بعمل كل اللي عليا وببقي جاهز سواء كنت هلعب أو علي دكة البدلاء، وعندي إيمان شديد بالأمور القدرية، ولو قصرت في التدريب مبعرفش أنام.

وتابع: بعد مشاركتي عقب إصابة علي لطفي أديت المباراة بشكل جيد، وجاء قندوسي لي في غرفة خلع الملابس وقالي لي أنت هتلعب مباراة النهائي في القاهرة، وأكثر من شخص مقرب قالوا لي بأنني سأكون الحارس أمام الوداد.

وأكمل: قبل المباراة النهائية بيومين مارسيل كولر أبلغني بأنني سأكون حارس الأهلي في مباراة الذهاب، وقال: عندي ثقة فيك إنك هتعمل مباراة كبيرة.

وواصل: كولر قالي عندي ثقة فيك إنك هتلعب مباراة كبيرة، العب بشكل طبيعي ولا تشغل بالك بأي شىء آخر.

واختتم: ذهبت للكابتن الشناوي لمواساته لغيابه عن اللقاء.. وهو أخدني بالحضن وقالي لي ركز، وكنت واثق إن ربنا هيكرمني وهقدم أفضل حاجة عندي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.