رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: مدرب الوداد تعامل مع مباراة الإياب ضد الأهلى بسذاجة كبيرة

مدرب الوداد المغربي
مدرب الوداد المغربي

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد، ساهم بشكل كبير في خسارة فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن فاندنبروك تعامل مع مباراة الإياب في نهائي دوري الأبطال ضد الأهلي بسذاجة كبيرة، ووضع خطة بتسجيل هدف مبكر، من خلال استغلال الجبهة اليمني بين أيوب العملود ومحمد أوناجم.

وتابع: وبالفعل حصلوا علي أخطاء ونجحوا في التسجيل، لكن هل المدير الفني للوداد كان لديه سيناريوهات أخري؟.. أو حفظ لاعبيه سيناريوهات أخري، في حال تعادل الأهلي؟ لا.

وأكمل: الأهلي لم ينهر بعدما سجل الوداد هدفا، لكنه نجح في التماسك والسيطرة خاصة في الشوط الثاني.

وواصل: لكل بطولة رجل أو رجال، لكن رجل هذه البطولة بالنسبة للأهلي هو محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، ليس لكونه سجل هدفا في مباراة النهائي.

وأردف: محمد عبدالمنعم كان يؤدي دوره الدفاعي بشكل مثال، واللاعب في آخر شهر ونصف الشهر مستواه مختلف وتركيزه كبير.

واختتم: عبدالمنعم يتعامل بشكل مميز في الكرات العرضية، ويبدأ الهجمة بشكل مميز وصحيح.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.