رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف كواليس اجتماع اللجنة الفنية بالزمالك مع أوسوريو.. وحسم مستقبل المدرب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، عن قرار مسئولي الزمالك بالنسبة لاستمرار خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتفاصيل الجلسة التي جمعت اللجنة الفنية بأوسوريو.


قال ميدو في تصريحاته  تليفزيونية: "هذا الموسم الحالي بالنسبة للزمالك كارثي، ولكن شاء أو رفض البعض، الزمالك تعاقد مع مدير فني كبير".


وأضاف: "أوسوريو يقوم بتطوير اللاعبين في صمت، وهناك 4 أو 5 لاعبين تطوروا تحت قيادة المدرب، وقيمتهم التسويقية زادت، والزمالك يدعم استمرار أوسوريو مهما كانت النتائج، والإدارة البليدة فقط هي من تُقيم الإدارة".


وتابع: هناك جلسة تمت بين اللجنة الفنية وأوسوريو من أجل ترتيب الأمور للموسم الجديد، وهناك دعم كبير من مجلس إدارة النادي والمسئولين عن ملف كرة القدم في النادي، لأوسوريو والجهاز الفني واللاعبين. 

 

وأضاف: رغم تخاذل لاعبي الزمالك والحقيقة أن أوسوريو طلب الدعم في مراكز معينة بمواصفات معينة والكل يعمل داخل نادي الزمالك على تحقيق ذلك للمدير الفني".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.