رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الأهلى لعب بشخصية البطل أمام الوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

كشف أحمد حسام ميدو عن أسباب تتويج نادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، علي حساب الوداد المغربي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك فارقا كبيرا بين الأهلي والوداد، ولا يوجد أي شخص مغربي يمكنه أن يقول إنه فريق يستحق حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن هناك فريقا واحدا لعب بشخصية البطل وهو النادي الأحمر.

وتابع: الوداد لعب علي تسجيل هدف مبكر، وبالفعل نجح في تسجيله، لكن هل الفريق المغربي لعب بشخصية البطل بعدما سجل هذا الهدف؟ الإجابة لا.

وأكمل: الأهلي هو من لعب بشخصية البطل بعدما استقبل هدفا مبكرا في ملعب مركب محمد الخامس.

وواصل: الأهلي كان من الممكن أن يفوز برباعية أو ثلاثية في مباراة الذهاب ضد الوداد بنهائي إفريقيا، لكن هدف الوداد كان نقطة تحول في التفكير في مباراة الإياب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.