رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يكشف خطة كولر لفوز الأهلى على الوداد

كولر
كولر

علق سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، قائلًا: الأهلي حقق بطولة كبيرة.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي يمتلك منظومة محترمة، وبين شوطي المباراة طالب كولر لاعبي الفريق بالهدوء وعدم التركيز مع الجمهور، وأن يلعبوا كرة قدم فقط، وسوف يتم تحقيق اللقب.

وتابع: التغييرات ساهمت في تحقيق اللقب، كما أن لاعبي الوداد استغلوا حضور الجماهير الكبير، لكن لاعبي الأهلي رغم الضغوطات نجحوا في تنفيذ خطط كولر الفنية.

وأكمل: نادي الوداد المغربي غير من طريقة لعبه في مباراة العودة، ولكن ثقافة الفوز لدى لاعبي الأهلي حسمت اللقاء في النهاية.

وأشار إلي أن الجهاز الفني توقع أكثر من سيناريو للمباراة، خاصة إشعال الشماريخ، أو وقوع لاعبي الوداد بصورة مستمرة، لذا كان الفوز من نصيبنا.

وأوضح أن مارسيل كولر مدرب طموح ويسعى لتحقيق جميع البطولات مع نادي الأهلي، وبدايته التدريبية مبشرة للغاية.

وواصل: بطولة إفريقيا الحالية لها حلاوة خاصة، كما أن الأهلي لم يكن يقبل الهزيمة من الوداد للمرة الثالثة في نهائيات إفريقيا، مشيرًا إلى أن الحظ لا يذهب إلى الأحمر، لكن عادة البعض أن يقلل من قيمة البطولات التي يحققها النادي.

واختتم: بطولة الدوري المصري من ضمن الأهداف الرئيسية التي يبحث عنها الأهلي، كما أن الفريق في إجازة حتى يوم 18 يونيو الجاري، بسبب التوقف الدولي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.