رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من سيد عبدالحفيظ على مشجع الزمالك القادم من ألمانيا فى مباراة الأهلى والوداد

عبد الحفيظ ومشجع
عبد الحفيظ ومشجع الزمالك

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن تفاصيل مباراة النهائي الإفريقي 2023 مع الوداد في المغرب قائلا إن مباراة الوداد المغربي أمس الأحد لم تكن سهلة، منوها إلى أنه كان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: مع احترامي لفرق المغرب لكن في المباريات الحاسمة نجد تأخرا في إلقاء الكرات من قبل حاملي الكرات للفريق المنافس بهدف إضاعة الوقت، وهذا ما جعلنا نمتلك 4 كرات خلال المباراة لسرعة إرسالها للاعبين.

وأشار إلي أن مشجع الزمالك الذي قدم من ألمانيا لتشجيع الوداد يعتبر تصرفا فرديا وله كامل الحرية، واصفا ذلك بالفعل المشوه.

وتابع: رسالتي للجماهير الأهلاوية هي أنهم يجب أن يعملوا على تصفية ذهنهم استعدادا للتشجيع ببطولة الدوري، القريبة جدا من الفريق.

واختتم: مباراة الأهلي المقبلة ستكون يوم 22/ 6 أمام حرس الحدود، والبطولة لا تزال في الملعب حتى الآن، لكن لن نترك ما حدث العام الماضي من إخفاقات وضياع للنقاط، يحدث مرة أخرى.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.