رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الصعود لكأس العالم للأندية.. سيد عبدالحفيظ: مانشستر سيتى خايف جدًا من الأهلى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن مباراة الوداد المغربي أمس الأحد لم تكن سهلة، منوها إلى أنه كان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي لم ينظر أمامه إلا للفوز على الوداد فقط، مشددا على أن حالة الفريق النفسية كانت العامل الأساسي للعودة في المباراة.

وأشار إلى أن الأهلي حصد 6 بطولات إفريقية من أصل 11 بطولة خارج الديار على ملاعب ومع فرق وأجواء شديدة الصعوبة، وكان من الصعب العودة لمصر دون الكأس.

وأوضح أن الشوط الأول لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط، مشيدا بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات وإطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة، ليعتاد اللاعبون على أجواء مشجعي المغرب.

واختتم: لآخر ثانية ولحظة يجب أن نعلم أن النهائيات تحتاج شخصية وروحا، ومانشستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا كان معرضا للضغوط رغم فوزه بالبطولة، مازحا: مانشستر سيتي يعيش في قلق لأنه سيلاقي الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.