رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تتويج الأهلى باللقب الإفريقى.. أحمد موسى يوجه الشكر لجماهير الوداد المغربى.. وجماهير الزمالك

أحمد موسي
أحمد موسي

وجه الإعلامي أحمد موسى الشكر إلى جماهير نادي الوداد المغربي والسلطات المغربية، على حسن معاملة نادي الأهلي وجماهيره، والخروج من الملعب عقب نهاية المباراة وترك الملعب لكي يحتفل لاعبو الأحمر بالبطولة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجمهور المغربي يدرك جيدًا الدعم الكبير الذي كان من المصريين والإعلام المصري للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وتابع: كرة القدم عبارة عن روح رياضية، نقدم التهنئة لأي ناد يفوز، لذا أوجه الشكر إلى جماهير الزمالك التي تحلت بالروح الرياضة، وهنأت الأهلي وجماهيره بالأميرة السمراء.

وأكمل: التحية إلى جميع الأشخاص الذين قدموا التهنئة إلى الأهلي، خاصة من جماهير الزمالك بعد نهاية المباراة.

واختتم: إهداء محمد الشناوي ميداليته الخاصة لمصطفى شوبير تقديرا لدوره الكبير في مباراة الإياب وتصديه لأكثر من كرة خطيرة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.