رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يخطط الزمالك لإغلاق ملف مستحقات بنجامين أتشمبونج؟

بنجامين إتشمبونج
بنجامين إتشمبونج لاعب الزمالك السابق

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك جاهدا لسداد مستحقات بنجامين اتشمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، وغلق ملف مستحقاته التي تقدر بـ180 ألف دولار قيمة القسطين المتبقين من مستحقاته، بعد التسوية التي تمت معه في الفترة الماضية.

وتعطل مسئولو الزمالك عن تسجيل مستحقات بنجامين اتشمبونج المالية له بسبب الحجز علي أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وعلم «الكابتن» أن الثنائي أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توصلا مع وكيل بنجامين أتشمبونج خلال الساعات الماضية من أجل حل الأزمة وغلق الملف بشكل نهائي.

كما علم «الكابتن» أن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة مالية كبيرة بعد فتح مسئولى القلعة البيضاء حسابا في البريد المصري لاستقبال الأموال الخاصة بباقي مستحقات مصطفى فتحي من التعاون السعودي، والتي تقدر بمبلغ 400 ألف دولار بالإضافة إلى فوائد تصل إلى 10% من المبلغ سنويًا، وغرامة إضافية على التعاون قيمتها 40 ألف فرنك سويسري.

كما ينتظر نادي الزمالك إنعاش خزينته بـ400 ألف دولار قيمة مشاركة التونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع منتخب بلاده في كأس العالم، و700 ألف دولار قيمة مشاركة الفارس الأبيض في دوري الأبطال.

ويحصل نادي الزمالك على مكافأة مالية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد احتلال القلعة البيضاء المركز الثالث في مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.