رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الاتحاد السكندرى يهنئ الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على تهنئة الأهلي بمناسبة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الاتحاد السكندري بيانًا قال فيه: "خالص التهاني القلبية من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لنادى الأهلى وجماهيره ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة فى إنجاز كبيرة للنادي العريق والكرة المصرية بصفه عامة".

ومن ناحية أخرى، قال محمد شوقي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إن هناك حالة من التركيز من أول عودة الفريق للتدريبات، للمنافسة على البطولات والمنافسات المقبلة من أجل تحقيق النجاحات وإسعاد الجماهير. 

قال محمد شوقي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: بالطبع نحن الآن الكل سعيد سواء كان مجلس إدارة أو جهازا فنيا أو لاعبين، ولكن أيضًا لنا وقت ثم التركيز على البطولات المقبلة، تعودنا فى نادي الأهلي على ذلك ألا نفرح كثيرًا، وأغلقنا صفحة دوري الأبطال. 

وأضاف: تركيزنا خلال الفترة المقبلة على تحقيق البطولات، واستمرار النجاحات فى جميع البطولات والألعاب، لذلك نحن كمجلس الإدارة دورنا أن نسعد جماهير الأهلي ونوفر كل شيء لجميع الألعاب .

وتابع: ندرس إقامة تكريم لكل من شارك فى جميع البطولات للألعاب المختلفة فى النادي، كشكر لهم على المجهود الكبير طوال الموسم الحالي.