رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى فتحى والكاف ينعشان خزينة نادى الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تشهد الساعات المقبلة، انفراجة مالية كبيرة داخل نادي الزمالك، لحل كافة أزمات النادي، وعلي رأسها دفع غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، لصالح نادي سبورتنج لشبونه، لتفادي الوقوع في أزمة وقف القيد.

كما يسعي مسئولو الزمالك لسداد مرتبات الفرق الرياضية والعاملين والموظفين داخل القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يتم فتح حساب في البريد المصري، من أجل تلاشي أزمة الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وعلم «الدستور» أن الزمالك في انتظار انتعاش خزينته بمبلغ 400 ألف دولار باقي مستحقات مصطفى فتحي من التعاون السعودي، بالإضافة لفوائد تصل إلى 10% من المبلغ سنويا، وغرامة إضافية على التعاون قيمتها 40 ألف فرنك سويسري.

وينتظر نادى الزمالك وصول مستحقاته من التعاون بعد تلقيه خطابًا رسميًا من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» يقضى بإلزام النادي السعودي، بدفع المتبقي من قيمة انتقال مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي، لصالح الفارس الأبيض.

كما ينتظر الزمالك إنعاش خزينته  بـ400 ألف دولار قيمة مشاركة التونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع منتخب بلاده في كأس العالم، وحوالي 750 ألف دولار قيمة مشاركة الفارس الأبيض في دوري الأبطال.

ويحصل نادي الزمالك على مكافأة مالية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد احتلال القلعة البيضاء المركز الثالث في مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.