رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: رأيت دموع الحزن فى عيون على معلول بعد لقاء الذهاب.. ودموع الفرحة بعد هدف التعادل

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، مشيرا إلي أنه صدم بعد حالة الإحباط التي تملكت من اللاعبين والجماهير بعد لقاء الذهاب في القاهرة الذي انتهي بالفوز بنتيجة 2-1.

وقال مارسيل كولر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي عبر قناة “الأهلي”: حسيت بعد لقاء الذهاب أن هناك حالة إحباط عند اللاعبين، وأنا أول لحظة معهم في غرفة الملابس أكدت لهم أننا فوزنا، وقادرون علي تحقيق نتيجية إيجابية في لقاء الإياب.

وتابع: كان شغلي من أول لحظة وطوال الأسبوع حتي قبل اللقاء مباشرة هو خروج اللاعبين من حالة الإحباط.

وأكمل: أثناء تدريب الصباحي قبل لقاء الإياب لاحظت أن اللاعبين لديهم إصرار كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما تحقق.

وواصل: الشوط الأول لم نكن في أفضل حال، لكن الشوط الثاني نجحنا في السيطرة وتشكيل خطورة علي مرمي الوداد حتي نجحنا في إحراز هدف التعادل.

وأشار إلي أنه لاحظ بعد لقاء الذهاب أن علي معلول محبط جدا، وأنه السبب في هدف الوداد علي استاد القاهرة.

وأوضح أنه عقد أكثر من جلسة مع معلول، وأكد له أنه من اللاعبين المميزين في الفريق وأهم اللاعبين، وليس هو السبب في هدف مباراة الذهاب.

وواصل: علي معلول قدم مباراة قوية في لقاء الإياب، وصاحب الأسيست الذي أحرز منه محمد عبدالمنعم هدف التعادل.

وأردف: محظوظ أي مدير فني يمتلك لاعبا مثل علي معلول، فهو من اللاعبين المميزين وصاحب شخصية في الملعب.

واختتم: رأيت دموع الحزن في عيون معلول بعد لقاء الذهاب.. ودموع الفرحة بعد لقاء الإياب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.