رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الأهلى أفضل فنيًا من الوداد بشكل كبير.. وكولر عينه حلوة

ميدو
ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مميز في تقييم اللاعبين، وهذا ظهر منذ اليوم الأول له مع المارد الأحمر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي تعرض لظروف صعبة للغاية في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لكنه تخطي الأمر بكل سهولة.

وتابع: الأهلي أفضل من الوداد فنيا بشكل كبير، مشيرا إلي أن فاندنبروك، المدير الفني للفريق المغربي، قلل من جودة فريقه بسبب تغييراته الخاطئة خلال اللقاء.

واختتم: مارسيل كولر عينه حلوة، وعارف إمكانيات لاعبيه كويس وصنفهم صح، والدليل اختياراته في الملعب سواء الأساسيين أو البدلاء.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.