رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على الوداد المغربى: تعليق مثير من عمرو أديب على تتويج الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

عمرو أديب
عمرو أديب

هنأ الإعلامي عمرو أديب نادي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، قائلا: ليلة حمراء وانفجار أهلاوي في شوارع مصر احتفالا باللقب الإفريقي.

وقال عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن المباراة كانت صعبة فنيا وعصبيا، وكاد الأهلي أن يحرز هدفين أو ثلاثة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وتابع: لاعبو الأهلي نجحوا في التتويج باللقب الإفريقي رغم الصعوبات التي واجهتم علي ملعب مركب محمد الخامس ومن الحكم الإثيوبي باملاك.

وأكمل: الحكم كان يشهر الإنذارات في وجه أي لاعب أهلاوي يشوفه في الملعب، ورغم ذلك اتسم لاعبو الأهلي بضبط النفس.

وواصل: يبدو أن ضغط الجمهور المغربي كان أقل من ضغط الجمهور الأهلاوي المطالب فريقه بالنجمة الـ11، مشيرا إلي أن الأهلي أسعد مشجعيه من الخليج إلي المحيط.

واختتم: الظاهر أن وشي حلو علي نادي الأهلي وجماهيره، ودائما بيتوج بالبطولات وأنا بتابعه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.