رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى والوداد المغربى.. أسامة حسنى: النهائيات تكسب ولا تلعب.. وكولر قادر على الخروج بنتيجة إيجابية

أسامة حسني
أسامة حسني

أكد أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة علي الفريقين.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي عبر قناة "الأهلي"، إن مباريات النهائيات يكون لها استعدادات مختلفة عن أدوار المجموعة والأدوار الإقصائية.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، قادر علي إدارة اللقاء بذكاء شديد، مشيرا إلي أن المدير الفني استفاد كثيرا خاصة بعد مباراة صن داونز في دور المجموعات.

وأكمل: الأهلي قادر علي تقديم مستوي مميز وأيضا إحراز أهداف في ملعب مركب محمد الخامس.

وواصل: أتمني أن يكون التوفيق حليف لاعبي الأهلي خاصة في الهجمات أمام مرمي الخصم.

واختتم: النهائيات تكسب ولا تلعب، مؤكدا علي ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني في الخروج بنتيجة إيجابية.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.