رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد بلال: الأهلى قادر على التسجيل فى مركب محمد الخامس

أحمد بلال
أحمد بلال

أكد أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة، مشيرا إلي أن المباريات النهائية مختلفة عن أي لقاءات أخري.

وقال أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي عبر قناة "الأهلي"، إن اندفاع الوداد المغربي من بداية اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر في صالح الأهلي، في حال استغلال الأحمر الهجمات المرتدة، مشيرا إلي أن الأحمر قادر علي التسجيل في ملعب محمد الخامس.

وتابع: يجب أن يحافظ لاعبو الأهلي علي الهدوء والتركيز الشديد، خاصة في أول 20 دقيقة من المباراة.

وأكمل: أتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، اللقاء بضغط هجومي من أجل إرباك حسابات فريق الوداد.

واختتم: علي لاعبي الأهلي نسيان نتيجة مباراة الذهاب، والتركيز فقط في الفوز في لقاء الإياب.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.