رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى والوداد.. جماهير الرجاء تشجع الأحمر ضد بطل كازابلانكا

جماهير الأهلي في
جماهير الأهلي في المغرب

كشفت الناقدة الرياضية نورهان طمان عن أجواء مباراة الأهلي والوداد في إيهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في لقاء يقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضافت نورهان طمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأجواء حماسية في مركب محمد الخامس قبل بدء مباراة الأهلي والوداد ولا يوجد خروج عن النص.

وتابعت: جمهور نادي الأهلي بدأ مبكرا في التوجه إلى ملعب المباراة لمؤازرة الأحمر ضد الوداد المغربي، لافتة إلى أن الفندق الذي يتواجد فيه لاعبو المارد الأحمر يقع في مكان حيوي، ويبعد نحو 7 دقائق عن المعلب.

وأشارت إلي وجود مناوشات بين جماهير الرجاء والوداد خلال الساعات الماضية، موضحة أن جمهور الرجاء يشجع نادي الأهلي ضد الوداد، لأنهم في المغرب لديهم منافسة كروية حامية.

واختتمت: تشكيل نادي الأهلي لن يحمل مفاجأة جديدة عن المباراة الماضية، بينما يقف محمد الشناوي في حراسة مرمى الأحمر أمام الوداد.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.