رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال حسام غالى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الوداد؟

حسام غالي
حسام غالي

عقد حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة جلسة مع اللاعبين لدعمهم وتحفيزهم قبل لقاء النهائي أمام الوداد المغربي والذي يقام في العاشرة مساء اليوم علي ستاد محمد مركب الخامس بالدار البيضاء.

وكشف مصدر مسئول أن غالي شدد خلال جلسته على أن تاريخ الأهلي مليء بمواقف شبيهة من تلك الأيام وبعض اللاعبين المتواجدين عاشوا تلك اللحظات ويمتلكون الخبرات التي تجعلهم قادرين علي العودة باللقب.

وأضاف المصدر أن رئيس البعثة شدد علي أن الفريق البطل دائما يستفيد بكل التجارب السابقة والأهلي مر بتلك الظروف واستطاع العودة وحصد اللقب وكان آخرها عام 2012.

وأشار المصدر إلي أن عضو المجلس الأحمر طلب من بعض اللاعبين الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم متابعة كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي بكل أشكالها والالتزام بالبرنامج المحدد من قبل الجهاز الفنى نصا وحظر الوجود خارج الغرف سوى لتناول الوجبات أو المحاضرات والتدريبات.

والتقى الفريقان من قبل في 12 مباراة خلال سبع مواجهات إفريقية، كلها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في خمس مباريات، فوزان منهما على ملعب الوداد بالمغرب.. فيما فاز الوداد في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، سجل لاعبو الأهلي خمسة عشر هدفًا في مرمى الوداد بينما استقبلت شباكه اثني عشر هدفًا.