رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتوصل لاتفاق نهائى مع نجم فاركو لضمه فى الانتقالات الصيفية

شعار الزمالك
شعار الزمالك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع مسئولي نادي فاركو على انضمام محمود حمادة، لاعب وسط الفريق، إلي صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث شهدت الساعات الماضية الاتفاق بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومسئولى نادي فاركو على كافه التفاصيل لانتقال اللاعب محمود حمادة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وجاء ذلك بعد موافقه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكانت لجنه الكرة بنادي الزمالك قد عرضت محمود حمادة على كارلوس أوسوريو من أجل استطلاع رأيه في انضمام اللاعب لصفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق المدير الفني وأبدى إعجابه الشديد باللاعب، والمستوى المميز الذي قدمه مع فاركو خلال الفترة الماضية.

وعلم "الكابتن" أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، قاد المفاوضات مع محمود حمادة، الذي رحب بشكل كبير للانتقال واللعب في صفوف القلعة البيضاء خلال الفتره المقبلة.

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو علي انتقال محمود حمادة إلي صفوف القلعة البيضاء، حيث يربط مجلس إدارة نادي الزمالك ومسئولى نادي فاركو علاقه قوية، حيث تم التعاملات من قبل في انتقال لاعبين من قبل وعلى رأسهم محمد صبحي الذي خرج على سبيل الإعارة وعاد لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى.