رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كلنا ندعم الأهلى أمام الوداد فى نهائى دورى الأبطال.. وكولر لديه شخصية قوية

ميدو
ميدو

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو علي اللقاء المرتقب أمام الوداد المغربي علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في إياب دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: كلنا ندعم الأهلي أمام الوداد المغربي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والأحمر قادر علي التتويج باللقب الإفريقي من المغرب.

وتابع: الأهلي لو نجح في تخطي أول 20 دقيقة دون استقبال أهداف سيسهل عليه اللقاء كثيرا.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لديه شخصية قوية، بدليل الدفع بمصطفي شوبير، حارس المرمي، أمام الوداد في لقاء الذهاب، مؤكدا أنه ليس أي مدرب قادر علي اتخاذ هذا القرار.

وأوضح أن هدف الوداد في لقاء الذهاب في الدقائق الاخيرة يحزن وتوقيته صعب، لكن من الخطأ ظهور لاعبي الأهلي محبطين بعد الهدف.

واختتم: التعامل بعد مباراة الذهاب من جانب كولر والجهاز الفني للأهلي وحتي اللاعبين كان رائعا، حتي في المؤتمر الصحفي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.