رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد جودة: كولر أعاد شخصية الأهلى القوية.. والأحمر أفضل فنيًا من الوداد

محمد جودة
محمد جودة

تحدث محمد جودة، لاعب الأهلي السابق، علي اللقاء المرتقب أمام الوداد المغربي، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، في إياب دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد جودة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا خارج ملعبه بنسبة نجاح تقترب من الـ50%، وهذا يعكس نجاح الفريق الأحمر خارج أرضه.

وتابع: الأهلي لديه خبرات في البطولات الإفريقية، وقادر علي حصد اللقب الإفريقي من المغرب، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان السبب الرئيسي في ضياع الدوري من الأحمر لمدة موسمين.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، أعاد شخصيته القوية في البطولات المحلية والخارجية.

وأشار إلي أن الأهلي أفضل فنيا من الوداد بفارق كبير، موضحا أن المباراة لو خرجت عن الأمور الفنية سيكون الأمر سلبيا بالنسبة للفريق الأحمر.

واختتم: علي الأهلي أن يدافع جيدا، والأهم ألا يستقبل هدفا مبكرا، مع الاحتفاظ بالهدوء والتركيز الشديد.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.