رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يطالب كولر بالدفع بشوبير أمام الوداد.. وعبدالقادر لاعب "مزاجنجى"

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

قال رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، إن مصطفي شوبير قدم مستوي رائعا في مباراة الذهاب أمام الوداد، وأكد للجميع أن النادي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد. 

وأضاف رامي ربيع، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالدفع بمصطفي شوبير في مباراة الذهاب على حساب محمد الشناوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: عملية التدوير الذي يقوم بها السويسري مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي تمنح اللاعبين فرصة التألق مع الفريق وظهور بمستوي متميز.

وأشار إلي أن بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات، سيكون لهم دور كبير في حسم الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن بيرسي تاو مستواه تطور في الفترة الحالية، ويرجع ذلك بفضل الدور الكبير الذي لعبه السويسري كولر معه ومع كهربا.

وعن مستوي أحمد عبدالقادر مع الأهلي قال: عبدالقادر يقدم مستوي مميزا مع الأهلي وشخصيته تتناسب مع الفريق، مؤكدًا أن موسيماني كان يعرف يجيد التعامل مع عبدالقادر عكس كولر الذي لا يحب اللاعب المزاجنجي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.