رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: من المستحيل خروج الأهلى من لقاء الوداد دون تسجيل أهداف

الأهلي
الأهلي

كشف الناقد الرياضي محسن لملوم عن أن تعامل المغاربة من إعلام ولاعبين وجماهير مع مباراة الأهلي والوداد في إياب دوري أبطال إفريقيا على أنها لعبة نفسية.

وقال محسن لملوم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي"، إن المغاربة يحاولون استفزاز نادي الأهلي ويتحدثون عن مباراة العام الماضي، مشيرا إلي أنه من المستحيل خروج الأحمر من مباراة الغد دون تسجيل أهداف، متوقعا أن يبدأ  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالهجوم حتى يباغت الوداد بهدف مبكر مع التأمين الدفاعي. 

وتابع: كولر يستحق التحية على المجازفة بالدفع بمصطفى شوبير أمام الوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الحارس كان بين جماهير الأهلي، الذين دعموه ولم يدفع بالشناوي العائد حديثا من الإصابة.

وعبر عن تفاؤله بتتويج الأهلي باللقب الحادي عشر، حتى وإن تلقى شباك المارد الأحمر هدفين موضحا أن هذا لا يمثل مشكلة لأبناء القلعة الحمراء، لأنهم قادرون على العودة وتكرار سيناريو الرجاء في 2017 أو العام الماضي.

واختتم: حال تلقي شباك الشناوي حارس مرمي الأهلي هدفا مبكرا، فإن لاعبي الوداد يعملون على تضييع الوقت.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.