رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حشيش: مواجهة الوداد صعبة.. والأهلى متمرس على الضغوطات التى يواجهها قبل هذه اللقاءات

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

قال محمد حشيش، لاعب نادي الأهلي الأسبق، إن مباراة الإياب لدوري الأبطال الإفريقي التي تجمع بين نادي الأهلي والوداد المغربي غدا الأحد بالمغرب صعبة، مشيرا إلى أن اللقاء يضم أفضل فريقين في إفريقيا حاليا.

وأضاف محمد حشيش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الأهلي استطاع حسم الجولة الأولى من النهائي الإفريقي، لافتا إلى أن الفوز في مباراة الذهاب يشعر اللاعبين بالثقة والدخول المباراة بثبات مع امتلاك إرادة الفوز لحسم المباراة والتتويج باللقب الإفريقي.

واختتم: الجماهير كلها تقف خلف نادي الأهلي غدا، مؤكدا أن الأحمر متمرس في مثل هذه المباريات والضغوطات التي يواجهها قبل هذه اللقاءات.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.