رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حشيش: الأهلى يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة.. وكولر لن يغير كثيرًا فى تشكيلة المباراة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث محمد حشيش، لاعب الأهلي السابق، علي اللقاء المرتقب أمام الوداد المغربي في إياب دوري أبطال إفريقيا علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال محمد حشيش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي"، إن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال من المهارة، وقدموا مباراة قوية الأسبوع الماضي وأهدروا العديد من الفرص أمام مرمى الوداد كانت كفيلة بحسم اللقاء في القاهرة.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، لن يغير كثيرا في تشكيلة المباراة، موضحا أن الأحمر يمتلك عددا من اللاعبين أصحاب سرعات عالية في مقدمتهم بيرسي تاو وحسين الشحات وعلي معلول.

وشدد على أهمية دخول لاعبي نادي الأهلي المباراة بحماس كبير وإحراز هدف لإرباك حسابات الفريق المغربي، مبينا أن الجماهير لا بد أن يكون لديها ثقة كبيرة في اللاعبين حتى آخر دقيقة في المباراة والعودة بالكأس إلى القاهرة.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.