رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر فى المغرب يكشف تفاصيل الاستعدادات النهائية بمباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى الأبطال

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

كشف ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، عن تفاصيل الاستعدادت الخاصة بمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ياسر عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تتم متابعة إجراءات التأمين والتنظيم بين الطرفين، مشيرا إلي أنه تتم متابعة كافة الترتيبات بشأن تأمين وانتقالات بعثة الأهلي في المغرب، لافتا لوجود تأمين جيد جدا.

وتتابع: الجالية المصرية في المغرب تتراوح بين 12 و15 ألفًا، وهي التي يتم التعويل عليها في تشجيع المارد الأحمر أمام الوداد، مشيرا إلى أن عدد الجمهور القادم من مصر يتراوح بين 200 و250.

وأكمل: عدد التذاكر المخصصة لجماهير نادي الأهلي في مباراته أمام الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، 1500 تذكرة.

وأشار إلي إن هناك مدخلا خاصا بلاعبي نادي الأهلي، ويوجد تأمين كامل لجمهور النادي الأحمر في استاد المباراة، ويتأخر قليلا بعد انتهاء المباراة ويخرج بعد خروج الجماهير المغربية.

واختتم: تم اختيار الفندق الذي تقيم فيه بعثة الأهلي وفقا لعدة معايير، منها قربه من موقع استاد المباراة، موضحا أن كل طلبات النادي الأحمر مجابة.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.