رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم مصير أحمد بلحاج بقرار هام

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب عدم مشاركة المغربي أحمد بلحاج لاعب الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك.

وقال المصدر إن الأمر لا يتعلق بأي تعنت من أوسوريو تجاه بالحاج كما يتردد مشيراً إلى أن أوسوريو يرى أن المغربي لم يثبت نفسه أو يتكيف مع طريقه لعبه حتى الآن.

وأكد المصدر أنه في الوقت الذي بات بلحاج قريباً من الرحيل عن الزمالك وعدم تفعيل بند شرائه من أسوان برغبة من مسؤولي الزمالك، إلا أن الرغبة نفسها لدى بلحاج أيضاً حتى لو كان مسؤولو الزمالك يرغبون في استمراره، وذلك بسبب تلقيه عروض محلية وخارجية، يريد حسم أحدها في انتقالات الصيف لضمان مشاركته باستمرارية مرة أخري كما كان حاله قبل حضوره إلى الزمالك.

أما عن مشاركة البنيني سامسون أكينولا مهاجم الزمالك ومنحه فرصة بشكل أكبر، قال المصدر إن هناك 3 مهاجمين بين صفوف الزمالك، مشيراً إلى أنه عندما تكون هناك فرصة لمشاركة أي لاعب مع التونسي سيف الدين الجزيري الذي يعتبر المهاجم الأساسي، فيتم الدفع به.

وشدد المصدر على أن بلحاج موقفه مختلف كونه لاعب وسط هجوميا وليس مهاجما، مشيراً إلى أن هناك نظاما معينا متبعا من جانب أوسوريو في هذا المركز تحديداً وللسبب السالف ذكره حول عدم تأقلم بلحاج على طريقة لعب أوسوريو، يغيب المغربي عن المشاركة المستمرة مع الزمالك في حين يحصل سامسون على فرصة أكبر حين تتاح الأمور لظهوره.