رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو: الأهلى فريق متكامل واعتاد على التتويج بالبطولات.. وغياب لاعب الوداد نقطة إيجابية فى صالح الأحمر

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للوداد المغربي، أنه من المستحيل توقع نتيجة المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

وقال خوان كارلوس جاريدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، كنت مدربا للوداد في وقت سابق وهو فريق يمتلك لاعبين كبار، وأتوقع أنهم يستطيعون تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب.

وتابع: لا أستطيع أن أعطي نصائح عن الوداد؛ لأنني سبق ودربت الفريقين، ومن الصعب أن أتحدث عن أي نصائح لأي فريق.

وأكمل: اللعب في المغرب عامل إيجابي للوداد، والفريق المغربي اعتاد الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، ويجب على الأهلي تسجيل أهداف من بداية اللقاء.

وعن اللاعبين الذي أعجب بهم من الأهلي، قال: حسين الشحات لا غبار عليه، لاعب سريع جدا ويستحوذ على الكرة ويلعب في الجهتين اليمني واليسري.

وواصل: وبيرسي تاو أذهلني وأيضا محمد هاني، وكل لاعبي الأهلي ذوو جودة عالية خلال الفترة الحالية، وهو فريق متكامل يلعب بروح الفريق واعتاد الفوز بالبطولات.

وعن غياب زهير المترجي عن لقاء الإياب، قال: زهير المترجي لاعب هام في صفوف الوداد، وأتوقع هذه نقطة إيجابية في صالح الأهلي.

واختتم: على الأهلي أن يستغل غياب المترجي، لكن فريق الوداد يمتلك لاعبين آخرين في هذا المركز، ولا يعتمدون على لاعب واحد فقط.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقي بعد الفوز على الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.