رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو: لو أراد الأهلى التتويج باللقب الإفريقى يجب ألا يلعب على التعادل أمام الوداد

جاريدو
جاريدو

تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للوداد المغربي، عن اللقاء المرتقب أمام الأهلي غدًا، في إياب دوري أبطال إفريقيا.

وقال خوان كارلوس جاريدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الأهلي لو يريد الفوز يجب ألا يلعب على التعادل السلبي في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي.

وتابع: مباراة العودة من الممكن أن تكون النتيجة متوقعة لأن الوداد المغربي يملك لاعبين ويمكنه تسجيل في أي وقت، وهو يلعب بشكل جماعي.

وأكمل: مباراة الذهاب الأهلي كان مسيطرا على الكرة وبادر في العديد من الكرات الخطرة أمام الوداد، لكن هدف الوداد غير مسار البطولة، رغم أن الأحمر كان الأفضل وكان يستحق الفوز بأكثر من هدفين.

وواصل: نتيجة مباراة الذهاب كانت متوقعة بالنسبة لي، والآن الوداد لديه امتيازات أكثر لإقامة المباراة على أرضه ووسط  جماهيره، ومن المستحيل التوقع بنتيجة المباريات النهائية.

وأردف: أتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بطريقة هجومية من أجل إحراز هدف مبكر، والأهلي سيعتمد على الهجمات المرتدة، واستغلال المساحات من خلف المدافعين.

واختتم: على الأهلي عدم التفكير في التعادل السلبي أمام الوداد إذا كان يسعي للتتويج باللقب الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.