رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر سيتعامل بذكاء أمام الوداد فى لقاء الإياب.. ويجب عدم الخوف من تيسيما

تيسيما
تيسيما

تحدث علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق، عن اللقاء المرتقب أمام الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سهام صالح، ببرنامج "الكلاسيكو"، المذاع على قناة "دي إم سي"، إن لقاء الإياب صعب على الوداد والأهلي، وحسبه الفريق المغربي معقدة جدا، وفي الآخر هي مباراة 90 دقيقة، وكان نفسي لقاء الذهاب تكون 2-0.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعلم جيدا قيمة الفريق الأحمر، واللقاء ليس سهلا وكل الاحترام لفريق الوداد على أرضه وجماهيره، وفي النهاية الأكثر توفيقا سيتوج باللقب الإفريقي.

وأكمل: كان يجب على كولر إجراء تغييرات في آخر 25 دقيقة من مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن المدير الفني سيتعلم من هذه الأخطاء.

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني سيتعامل بطريقة أفضل خلال لقاء الإياب تمنحه الفوز.

وأوضح أن الإثيوبي باملاك تيسيما حكم لقاء الإياب، يجب عدم الخوف منه، لأنه يريد الذهاب إلى كأس العالم المقبلة.

واختتم تيسيما هيخاف على اسمه وعلى سمعته وأتمنى من لاعبي الأهلي يكونوا في تركيزهم خلال اللقاء.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقي بعد الفوز على الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.