رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يسعى للخروج من دائرة الهزائم على حساب البنك الأهلى

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

 

يحل البنك الأهلي ضيفًا على فريق الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم باستاد الإسكندرية، في ختام مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري، بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، يحتل المركز الثامن برصيد 40 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، وحقق الفريق 12 انتصارًا مقابل أربعة تعادلات و13 هزيمة، وسجل 33 هدفًا ودخل مرماه 35 هدفًا وخسر آخر 4 مباريات أمام إنبي والمصري وبيراميدز والزمالك، ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 43 والتساوي مع المقاولون الذي يحتل المركز الخامس.

ويستعيد الاتحاد جهود محمود علاء ومحمود عبدالعزيز بعد انتهاء إيقافهما، وعمار حمدي بعد شفائه من الإصابة، بينما يغيب جافين كيزيتو ومحمد الصالح وأحمد عيد وفوزي الحناوي لأسباب فنية والغاني مورو ساليفو بسبب أزمة الطيران.

في المقابل يحتل البنك الأهلي، بقيادة القبرصي بابا فاسيليو، المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة من 8 انتصارات وعشرة تعادلات و12 هزيمة، وسجل 34 هدفًا ودخل مرماه 37 هدفًا ولم يخسر في آخر سبع مباريات، ويسعى للوصول للنقطة 37 وزيادة الفارق مع طلائع الجيش وأسوان وغزل المحلة إلى خمس نقاط.

ويفتقد البنك الأهلي جهود محمود الزنفلي وكريم بامبو وأحمد ياسر للإصابة، وأمير مدحت وأسامة فيصل للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات.