رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مران الأهلى الأول بالمغرب لمواجهة الوداد فى نهائى دورى الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

 يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول، اليوم الجمعة، علي ملعب العربى الزوالى الذى سويتدرب فيه الفريق حتي موعد لقاء النهائي علي ستاد مركب محمد الخامس.


وبدأ المدير الفني للأهلي تكثيف جلساته مع الجهاز المعاون له من أجل دراسة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحديد مواطن القوة والضعف قبل مواجهة الأحد المقبل.


وكشف مصدر مسئول، أن كولر يركز كولر علي مباريات الوداد الأخيرة خاصة مع صن داونز لسببين أولهما أنها أمام منافس قوي، وسوف يتعامل الوداد بنفس الطريقة والآلية أمام الأهلي، والثانية أنها تحت قيادة البلجيكى سفين فاندنبروك الذى تولي المسئولية الفنية أخيرا بديلًا للإسبانى خوان كارلوس جاريدو.


ويعقد كولر محاضرة مطولة قبل المران الأول من أجل التركيز فى التدريبات على بعض التكليفات التى تخص ثلاثى الوسط اليو ديانج ومروان عطية، وحمدى فتحى من أجل تطبيقها خلال مواجهة بطل المغرب.


وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عقب وصول البعثة إلي المغرب، وطالبهم بضرورة مساندة طرفى الملعب سواء على معلول أو محمد هانى؛ نظرا لأن الوداد يجيد الاختراقات من الأطراف أو عمق الملعب.


وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى وسمير عدلى المدير الإدارى قد نجحوا فى إنهاء الأزمة التى كانت سببا رئيسيا فى عدم استقرار بعثة الفريق؛ بسبب فندق الإقامة في معقل مشجعي المنافس خلال نهائى الموسم الماضى من دورى أبطال إفريقيا فى الدار البيضاء.


كما قاموا باختيار حافلتين لتنقلات الفريق بجانب حافلة صغيرة للبعثة الإعلامية وثلاث سيارات أخرى لرئيس البعثة حسام غالى ومحمود الخطيب رئيس النادى، وبقية أعضاء المجلس الذين سيصاحبون الفريق.