رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النصر أو الهلال أو إنتر ميامى.. سيرجيو بوسكيتس يقرر مستقبله اليوم

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

أكدت تقارير صحفية، أن الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني، سيقرر اليوم وجهته المقبلة بين الانتقال إلى المملكة العربية السعودية أو إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلن برشلونة رحيل بوسكيتس عن الفريق بنهاية عقده بنهاية الموسم 2022-2023، بعد 15 عامًا قضاهم مع الفريق.

وبحسب صحيفة "موندو ديبرتيفو"، فإن بوسكيتس سيتخذ قراره الخاص بمستقبله اليوم بعد أن كرس وعائلته أنفسهم لتقييم جميع العروض التي تلقاها اللاعب.

وأوضح التقرير أن الفرق الثلاثة التي بقيت في سباق التعاقد مع بوسكيتس هي إنتر ميامي الأمريكي النادي المستقبلي لصديقه وزميله ليونيل ميسي، إضافة لـ النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، والهلال السعودي أيضًا.

وذكر التقرير أن صاحب الأفضلية في سباق التعاقد مع بوسكيتس هو فريق ليونيل ميسي الجديد، إنتر ميامي، حيث يتميز العرض بميزة بعد موافقة اللاعب الأرجنتيني على الانضمام للفريق.

وذكرت الصحيفة أن بوسكيتس انجذب إلى تجربة الدوري الأمريكي، كما أن العيش في مدينة مثل ميامي سيكون أيضًا جذابًا، ليس فقط بالنسبة له، ولكن أيضًا لزوجته وطفليه، ولكن على الصعيد الاقتصادي، عرض إنتر ميامي أقل بكثير مما يقدمونه في المملكة العربية السعودية، حيث يصرون على ضم بوسكيتس في مشروعهم لضم النجوم من أجل الفوز بسباق استضافة بطولة كأس العالم 2030.