رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى السابق: كولر مدرب ذكى ويجيد التعامل مع المباريات.. وعودة الشناوى سيعطي ثقة للاعبين

كولر
كولر

قال عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، سيلعب بنفس تشكيل مباراة الذهاب، مع عودة محمد الشناوي في حال جاهزيته، مشيرا إلي إن السويسري سيتعامل بذكاء أمام الوداد.

وأضاف عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن كولر سيدفع بنفس التشكيل مع تغيير بعد الأدوار داخل الملعب، وضرورة وجود التمركز الجيد للمدافعين وخط الوسط، وأدوار هجومية للأطراف ونقل الهجمة بشكل سريع.

وتابع: عودة محمد الشناوي سيعطي ثقة كبيرة للاعبي الفريق خاصة خط الدفاع، ولدي يقين أن كل الأمور ستكون في صالح الأهلي سواء الأجواء أو التحكيم.

وأكمل: دكة البدلاء ستكون لها دور مهم، وقد يلجأ كولر إليها مثل أحمد عبدالقادر وأفشة ومحمد شريف، حسب سير المباراة ونتيجة اللقاء.

وأشار إلي أن الأهلي واجه ريال مدريد وقدم مستوي جيدا حتي تخلي اللاعبون عن الالتزام بأداء أدوارهم داخل اللقاء.

وأوضح: علي لاعبي الأهلي التركيز وعدم الرعونة وعدم التهور الدفاعي، واستغلال أصناف الفرص أمام مرمي الوداد، مشيرا إلي أن تسجيل هدف سيعطي الفريق أريحية كبيرة داخل اللقاء.

واختتم: أتوقع ظهور لاعبي الأهلي بشكل مميز، وخروج اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، علي اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.