رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: الأهلى لديه فرصتان للتتويج باللقب الإفريقى.. ولا يجب الالتفات لجماهير الوداد

عمرو الحديدي
عمرو الحديدي

قال عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، إن المارد الأحمر لديه فرصتان للتتويج باللقب الإفريقي، سواء بالفوز أو التعادل، بينما الوداد المغربي ليس لديه فرصة وحيدة وهي الفوز وعدم استقبال مرماه أهداف.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي علي العودة بالكأس من المغرب، ولا يجب الاهتمام بالأجواء خارج الملعب، مشيرا إلي أن لاعبي الأحمر اعتادوا علي تلك الأمور.

وتابع: لا يجب الالتفات لجماهير الوداد تمامًا، ولا بد من الالتزام والتركيز وعدم التهور أو ارتكاب أخطاء دفاعية.

واختتم: أراهن علي تألق حسين الشحات في هذه المباراة، وهو اللاعب الأفضل في مصر خلال الفترة الأخيرة، وتألق مؤخرًا بشكل لافت للنظر بعدما تطور مستواه مع مارسيل كولر.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، علي اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.