رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السفير المصرى فى المغرب: الأهلى أصبح ضيفا دائما على المغرب.. والوداد يعول كثيرا على مشجعيه فى المدرجات

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

أكد ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، أن وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي رأس البعثة، يرفع الروح المعنوية لدي الجميع، وكان هناك استقبال جيد للبعثة بعد وصول الفريق قبل قليل.

وقال ياسر عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي أصبح ضيفا دائما علي المغرب في ظل كثرة مشاركته مؤخرا في البطولات سواء كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: أنا مشجع أهلاوي في الأساس ومهتم بكرة القدم، ونساند وندعم الأهلي، وقمنا بالاطمئنان علي كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة، وسنعمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم.

وأكمل: وسائل الإعلام المغربية تري أنها مواجهة صعبة للغاية، خصوصا بعد لقاء الذهاب، ويوجد حالة تحفز كبيرة، والوداد يعول كثيرا علي مشجعيه في المدرجات.

وأشار إلي أن الأحوال الجوية جيدة في المغرب ودرجة الحرارة من 20 إلي 22 درجة، وهناك نسبة رطوبة.

واختتم: لا أستطيع توقع نتيجة مباراة الإياب، ولكن أتمني حصد الأهلي للقب الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، على اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.